مزيكاتى كوول
اهلا بك يا زائرنا الكريم فى مزيكاتى كوول نحن سعداء جدا بزيارتك وفضلا وليس امرا ان تنضم الينا لمشاهدة كافة المواضيع بدون اى مشاكل
اسرة مزيكاتى كوول
مزيكاتى كوول
اهلا بك يا زائرنا الكريم فى مزيكاتى كوول نحن سعداء جدا بزيارتك وفضلا وليس امرا ان تنضم الينا لمشاهدة كافة المواضيع بدون اى مشاكل
اسرة مزيكاتى كوول
مزيكاتى كوول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اهلا بيك فى منتداك سجل فى المنتدى علشان تشارك كل جديد
 
الرئيسيةالرئيسية  العاب مزيكاتىالعاب مزيكاتى  الأحداثالأحداث  المنشوراتالمنشورات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مزيكاتى كوول 11 سنه ولسه مستمرين شكراً لكل من ساهم ولو بكلمة داخل منتداكم شكرا ليكم بكل فخر يا أجمل اخوات فى الدنيا كلها

 

 شركة موكاكولا مصر تعرف معنا الان مزيكاتى كول 2016

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير مزيكاتى
المدير العام لمزيكاتى
المدير العام لمزيكاتى
امير مزيكاتى


هل انت رجل ام سيده : ذكر
انت قدمت من المساهمات : 991
مشاركات : 2494
تاريخ الميلاد : 21/05/1994 تاريخ التسجيل فى مزيكاتى : 26/12/2010
تبلغ من العمر : 28

شركة موكاكولا مصر تعرف معنا الان مزيكاتى كول 2016 Empty
مُساهمةموضوع: شركة موكاكولا مصر تعرف معنا الان مزيكاتى كول 2016   شركة موكاكولا مصر تعرف معنا الان مزيكاتى كول 2016 Emptyالثلاثاء يناير 05, 2016 3:19 am


شركة موكاكولا مصر تعرف معنا الان مزيكاتى كول 2016 ?url=http%3A%2F%2Fcoke-journey.s3.amazonaws.com%2Fab%2F71%2F4f7e4d3141cdbe19850b3d0a9141%2Fahmet-bozer-coming-together-604


السيد أحمد بوزر، رئيس شركة كوكاكولا العالمية، يتحدث عن الالتزامات الدولية حول محاربة السِّمنَة.

أحمد بوزر 10 مايو 2013


تمثل السِّمنَة تحديًا نظاميًّا معقدًا يؤثر على كل ركن من أرجاء المعمورة.
وفقًا للصليب الأحمر،نحن نعيش اليوم في عالم نجد فيه نسبة الأشخاص الذين يعانون من الإفراط في التغذية أكثر من أولئك الذين يعانون من نقصها. علاوة على ذلك، حسب منظمة الصحة العالمية هناك على الأقل 2.7 مليار نسمة على مستوى العالم لديهم إما زيادة في الوزن أو سِمنة، وهذا الرقم من المرجح أن يرتفع إلى 3 مليار نسمة بحلول عام 2015.
في الوقت الذي عانت فيه القارة الإفريقية، ،أكثر مما تستحق، من المجاعات المدمرة ، تكافح اليوم العديد من الدول ظاهرة السُّمنَة. فاليوم في جنوب إفريقيا على سبيل المثال، يُقال بأن نصف تعداد السكان من البالغين يعانون من السِّمنَة، وذلك حسب منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية. وفي الهند يعاني رجل من بين كل خمسة رجال من الوزن الزائد. حتى في الصين، وهي إحدى أكثر دول العالم تمتعًا بالصحة، تضاعف لديها معدل السُّمنَة إلى ثلاثة أضعاف على مدار الخمسة عشر سنة الماضية.
هنالك عدّة أسباب وتأثيرات تأتي ضمن العوامل المسببة لوباء السِّمنَة العالمي، ويبقى الحل النهائي هو خلق توزان للطاقة ومزاولة الأنشطة البدنية – إنه "الحل المعجزة"، الذي يسهل قوله أكثر من فعله. فيما يستمر العالم في تطوره لكي يصبح أكثر حضارة وثراء، ومع تطلعات المستهلك وتغير أنماط الحياة بشكل كبير، فإن تحدي السِّمنَة هنا سيكون على المدى البعيد.
بصفتها شركة ونظام وعلامة تجارية، حرصت شركة كوكاكولا منذ زمن طويل على مواجهة التحديات المجتمعية والاقتصادية والبيئية المستعصية في هذا العصر.
نلتزم بصورة خاصة بـ:
1)     تقديم خيارات المشروبات المنخفضة السعرات الحرارية أو الخالية منها في جميع الأسواق.
2)     توفير معلومات تغذيه تتسم بالشفافية، موضحين السعرات الحرارية على غلاف جميع عبواتنا.
3)     مساعدة الناس على المضي قدُما عن طريق دعم برامج الأنشطة البدنية في كل دولة نقوم فيها بطرح أعمالنا.
4)    الالتزام نحو التسويق ، بما في ذلك منع الإعلانات للأطفال دون سن الثانية عشرة عبر العالم.
تنضاف إلى هذه الالتزامات مجهودات شركتنا المتواصلة في الاستثمار في مواد التحلية الجديدة المنخفضة السعرات الحرارية أو الخالية منها، و العبوات بحجم صغير لكل المناسبات، والإبتكار في المشروبات الجديدة، والتواصل الأكثر شفافية مع مستهلكينا.
ففي أوروبا على سبيل المثال نقدم الآن 82 خيارا من المشروبات المنخفضة السعرات أو الخالية منها، وقد كنا الرائدين في وضع معلومات عن السعرات على واجهة العبوة، منذ سنة 2006. وقد تم بنجاح طرح العبوات الصغيرة الجديدة التي تزن 7.5 أوقية، في كل من أستراليا وكوريا وتايلاند ، وسيمتد ترويج هذا المنتوج الجديد إلى الأسواق الأخرى حول العالم.
ولكي تنجح الشركة في المساهمة في الحد من انتشار ظاهرة السِّمنَة، يجب العمل بشراكة قوية ومتينة مع المثلث الذهبي الذي يشمل القطاع الخاص والحكومة والمجتمع المدني. ويجب أن ترتكز هذه الشراكة  على أسس الثقة المتبادلة، والرؤية المشتركة، والتحيز للعمل وأعلى معايير تحمل المسئولية.
لقد شهدنا بالفعل قوة المثلث الذهبي خلال العمل على مشاريع طرحناها مع شركاء في العديد من الأسواق، ومن بينهم 88 برنامج للأنشطة البدنية في أوروبا والتي استفاد منها إلى الآن حوالي  3 ملايين شخص.
شارك أكثر من 2 مليون شخص في برنامجنا المسيرة الجمعوية الذي شمل 30 مدينة بالصين، كما شارك نصف مليون طالب في برنامجنا "امضي معها يا سنغافورة!".
لقد شاهدنا نجاحًا أوليا في الهند وباكستان بفضل الجهود التعاونية لجعل 1.5 مليون شاب يشاركون في دورات لكريكيت الشوارع. وفي تركيا، استفاد 20.000 طفل من شراكتنا مع وزارة التعليم الوطنية لبناء الملاعب.
إننا نطلب من المواطنين والجهات المعنية، من خلال إعلان هذا الأسبوع، أن يعملوا معنا ويشاركونا الأفكار والرؤى والاهتمام وأن يتابعوا إنجازنا  إننا نؤمن بأنها ستكون بمثابة خطوة أخرى قوية إلى الأمام ليس لصناعتنا فحسب، بل أيضًا للمجتمع ككل عبر خلق عالم أكثر نشاطًا وصحة. ومازال هنالك المزيد لنقدمه.
تابعونا!
أحمد بوزرهو نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة كوكاكولا العالمية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mazikatyfunn@yahoo.com
 
شركة موكاكولا مصر تعرف معنا الان مزيكاتى كول 2016
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تعرف على السحر الاسود وكيفية التخلص منه - مزيكاتى زووم 2016
» اغانى مهرجانات 2016 شبيك لبيك مزيكاتى اغانى شعبى حمل الان
» للاعلان على مزيكاتى كوول يرجى التواصل معنا
» سوء تفاهم - الان على سينما مزيكاتى
» النبطشى - الان على سينما مزيكاتى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكاتى كوول :: الاقسام العامة :: حصريات مزيكاتى-
انتقل الى: